منتديات الطموح والنجاح



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم

المواضيع الأخيرة
» من أسماء الله الحسنى
الخميس يونيو 20, 2013 10:48 am من طرف شادى الحناوى

» صور أرشفية من قلب أحداث الثورة
الخميس يونيو 20, 2013 10:45 am من طرف شادى الحناوى

» مرحبا بالعضو الجديد محمود عطالله
الخميس يونيو 20, 2013 10:42 am من طرف شادى الحناوى

» الدجال يجتاح العالم .فيديو رائع
الإثنين يونيو 17, 2013 1:36 pm من طرف ساهرالليل

» آثار السحر والشعوذة على حياة الإنسان عامة
الأربعاء مارس 20, 2013 8:33 pm من طرف سالم محبوب اسماعيل

» هل الزواج بمن بها مس من الشيطان يؤثر على الأولاد في المستقبل ؟
الأربعاء مارس 20, 2013 8:29 pm من طرف سالم محبوب اسماعيل

»  الاعجاز العلمى فى المطر والنبات
الأربعاء مارس 20, 2013 8:20 pm من طرف سالم محبوب اسماعيل

» لماذا اختار الله الغراب لتعليم الانسان الدفن؟؟
الأربعاء مارس 20, 2013 8:17 pm من طرف سالم محبوب اسماعيل

» قناة مازن الإلكترونية
الثلاثاء فبراير 12, 2013 5:04 am من طرف أبو مجاهد الرنتيسي

» المنتدى تعرض لعملية اختراق دنيئة
الخميس فبراير 07, 2013 1:50 pm من طرف سميرالألفى


شاطر | 
 

 حركة "ناصريون وقوميون ضد المؤامرة" بيان1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شادى الحناوى
المراقب العام
المراقب العام
avatar


رقم العضوية : 2
عدد المشاركات : 779
أفضل مشاركاتى : رسالة من فتاة

طفل سوري ينجو من مذبحة عائلته بحمص

نقاط : 22473

مُساهمةموضوع: حركة "ناصريون وقوميون ضد المؤامرة" بيان1   الأحد يناير 27, 2013 8:02 am

حركة "ناصريون وقوميون ضد المؤامرة"

بيان1

بيان1

يعبر الموقعون على البيان أدناه من صحفيين وأساتذة جامعات ومهنيين فى كافة قطاعات المجتمع ممن ينتمون لفكر التيار القومي والناصري وغيرهم من الشرفاء عن رفضهم المطلق للمؤامرة على الديمقراطية عبر الاحتيال على ارادة الشعب عن طريق الجريمة المنظمة التى فتحت ميدان التحرير - ميدان الثورة سابقا - على عواصم الأمارات وتل ابيب وواشنطن خارجيا وبقايا نظام مبارك فى الداخل..رافضون نزع الشرعية من رئيس منتخب ومحاولات تطويف المجتمع وتمزيقه عبر احتقار فئة من فئات الشعب ونزع حقوقها السياسية والتحريض ضدها جنائيا وسياسيا .. واستغلال الاختلاف الايديولوجى بيننا وبين تيار الإسلام السياسي من اجل تحويله الى نزاع سياسي بهدف جر البلاد الى فوضى لا تصب في صالح الوطن وعواقبها لا يعلم مداها الا الله .
لافتين الى ان تلك المؤامرة تتأتى فى الوقت الذى بدأت فيه مصر تقرب الاصدقاء وتقصى الاعداء.
إننا رغم اختلافنا الفكري مع التيار الاسلامى الا انه هو الأقرب الينا من بين كافة التيارات الفكرية المختلفة فى وجه الأرض نظرا لكون العروبة والإسلام وجهان لعملة واحدة .. خاصة ان التيار الاسلامى يقف الآن من خلال بنود الدستور المقترح فى صف الحفاظ على هوية البلاد وثقافتها العربية والإسلامية ولغتها العربية ضد محاولات التغريب والأمركة وهو ما يشكل قاسما مشتركا كبيرا بيننا وبين هذا التيار فضلا عن ان الاختلاف الفكرى لا يعنى أبدا ان نخونهم ونشارك فى مؤامرة ضدهم او ضد اى فصيل كان..كما لا نسمح لنفر ممن يلبسون رداء الناصرية الكبير فى استغلاله ضد مصلحة البلاد ومحاولة إعادة عقارب الساعة للوراء عبر تحالفه مع عناصر نظام مبارك الاجرامى الذى باع امتنا العربية قطعة قطعة لإسرائيل .
ونؤكد أننا ندعم الاستمرار – استمرار الشرعية - والاستقرار - استقرار البلاد السياسي والاقتصادي والاجتماعي – لا سيما انه جاء بإرادة شعبية خالصة عبر صناديق الانتخاب الحر المباشر والنزيه , كما ان مصالح الوطن والشرعية أيما كانت ترتفع فوق الأشخاص مهما علا قدرهم وارتفع , لان الوطن وخيارات الشعب تفرق بين المباح والمحرم والمصلحة والضرر والصحيح والباطل , كما ان الانتخاب هو المعبر عن إرادة الشعب مصدر السلطات.. ونطالب كل شريف بحماية وطنه من الفتن وحاملي معاول الهدم.
وحتى لا يزايد احد علينا فإننا نرى أن الدكتور محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية اصبح واقعا يجسد وحدة الكيان السياسي المصري المشترك على تنوعه واختلافه ايمانا منا بالديمقراطية الشعبية التى قدمته لحكم البلاد وانه صار بذلك يعبر عن الرابطة التي تجمع الشعب تحت لواء الدولة والنظام الدستوري التي تعلو على جميع القوى السياسية والأحزاب والروابط الاخري.
وجدير بنا ان نحنى هاماتنا لشهدائنا البررة الذين جادوا بروحهم الطاهرة فداء للوطن.
أمة عربية واحدة ..ذات رسالة خالدة
الموقعون:
دكتور محمد شرف أستاذ جامعى رئيس جمعية أبطال 25 يناير
دكتور محمود ابو الوفا - الخبير بالجامعة العربية
سيد أمين - صحفي- منسق الحملة الوطنية لتوثيق جرائم مبارك
دكتور محمد السادات - كاتب سياسي
محمد عبد العليم - مدير عام تحرير جريدة المساء
خالد ابوالدهب - كاتب سيناريو وصاحب دار نشر
محمد عبد اللاه - صحفي
حنان عبد الفتاح - نائب مدير تحرير المساء
جمال البشبيشى – صحفي فى العربي الناصري
خالد محمد علي- صحفي
أسامة الكرم – نائب رئيس تحرير الأحرار - رئيس تحرير حديث المدينة
اشرف خليل - صحفي بجريدة الشعب
عبد الله عمار – موظف
سعيد نصر – صحفي
مجدي غريب –مدير إنتاج
مصطفي سليمان - صحفي العربية نت
عبد الجواد خفاجى – شاعر
طارق منير –صحفي
طارق رزق- مصري فى ايطاليا
عبد العليم محمد - مدير مخازن مجموعة صيداليات سيف والعزبي
حنان الليمونى- صحفية
عبدو المعلم –كاتب جزائري "متضامن"
مصطفي سليمان
واخرين
01000427235
http://www.facebook.com/groups/549775288369640/

بيان رقم 2

ايها الشعب العظيم ..
لا تقاطعوا الاستفتاء ..وقولوا كلمتكم عن الدستور
فى فترة فارقة من حياة الوطن عمد الكثير من اصحاب المصالح ومن اذناب النظام القديم وفاسدى الدولة العميقة الى جر الوطن الى منزلق صعب وخلاف شديد بين فئات الشعب المصرى العظيم مستغلين تأجج المشاعر لدى طوائف الشعب وهو يناضل ليحيي ثورته التى اوشكت جذوتها ان تنطفئ ويضيع دم شهداؤها هدرا فاستغل اولئك النفر التى خلدت ضمائرهم للثبات الى شق الصف وتفريق ابناء ميدان الثورة الذين امتزجت دماؤهم طوال فترة نضال الايام الاولى , حيث كان يضحى الواحد منهم بروحه ليفدى اخا الوطن دون النظر الى انتماءه الفكرى او الايديولوجى او العقدى , واطلت رءوس الفتنة من جحورها فسعى الكثير ممن عرفنا فسادهم فى النظام البائد ليتصدروا المشهد ويقدموا انفسهم للشعب على انهم من الثوار وهم بقايا الدولة العميقة الفاسده, وشاهدنا بعضا ممن ظننا انهم يحبون هذا الوطن فاذا بهم لا يحبون الا انفسهم وانهم لا يسعون الا لكرسي الحكم , لذا فأننا نهيب باهلنا من المصريين الشرفاء ان يتركوا خلافاتهم جانبا وليصفحوا عن كل حماقة ارتكبها البعض ولنعلى مصلحة الوطن فوق كل اعتبار , ولنتبع قواعد العملية الديموقراطية ويسعى شعبنا المصرى العظيم لكى يقرر مصيره بيده لا بيد غيره , فلتقرر مصير دستورك , فأياْ كان رأيك فلابد ان تشارك فى صنع مصر الجديدة وترسى قواعد الديموقراطية وان تصدح بأنه لا صوت يعلو فوق صوت الامة ولا ارادة فوق ارادة الشعب
فيا شعب مصر العظيم تبصر فى مصيرك واقرأ دستورك وافهم ماجاء به , وقرر مصير بلدك العظيم صاحب المجد التليد , ولا تتقاعس عن المشاركه فى تأصيل مبادئ ديموقراطيتنا وارساء قواعد الحكم الرشيد , ودعك ممن يريدون ان يحجروا على رأى الامة ويمنعوا الشعب من ان يقرر مصيره بيده فيتهمونه بالجهل تاره ويتهموه بالرشى تارة اخرى .
اثبت يا شعبنا العظيم لكل هؤلاء انك صاحب الامر والسياده فلا تتقاعس فى ابداء رأيك ولا تصطف مع من يريدون وأد ديمقراطيتك فى مهدها .
حفظ الله مصر عالية خفاقة بين الامم وحفظ الله شعبنا العظيم .
حركة "القوميون والناصريون الشرفاء"
http://www.facebook.com/groups/549775288369640/edit

بيان 3

"قوميون وناصريون ضد المؤامرة" تبارك الدستور الجديد وتشيد بنزاهة الاستفتاء

تعلن جبهة " قوميون وناصريون ضد المؤامرة" عن عظيم امتنانها لاحتكام الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية لارادة الشعب للفصل فى الدستور الجديد وتؤكد ان هذا الاجراء يكرس لمبدأ سيادة الشعب بعيدا عن التضاربات النخبوية والمصالح الفئوية التى تريد ان تعود بالبلاد لعصر ما قبل الثورة وتكرس لديماجوجية النخبة والساسة ورغبتهم فى اقتسام "كعكعة "الحكم معه فى معزل عن الارادةو الشعبية.
وتبدى الجبهة عظيم امتنانها لابداء الشعب رأيه فى الدستور الجديد بالموافقة باغلبية غير مسبوقة فى تاريخ اقرار الدساتير فى العالم مما يؤكد وعى شعبنا العظيم عن المؤامرات التى تحاك ضده فى الداخل والخارج من قبل قوى ومراكز النفوذ المتمثلة فى ثالوث الإعلام والقضاة والأمن وانتهازية النخبة - مع تحفظنا على المصطلح- وتحالفها مع قوى النظام القديم من رجال اعمال واعضاء مجلسى الشعب والشوري من الحزب الوطنى وهى القوي التى تلفظ انفاسها الاخيرة تحت وقع وعى الشعب والتفافه حول قيادته عبر صناديق الاقتراع .
وتدين الجبهة المسلك الذى اتبعته قوى "الرفض غير المبرر" من كيل السباب واختلاق الاكاذيب وصناعة العثرات وحياكة المؤامرات للمسار الديمقراطى بهدف الحيلولة دون استتباب الاوضاع والحفاظ علي سياسة حافة الهاوية طوال الوقت دون مبرر يذكر , وتدين اتهامهم الشعب الذى وافق على الدستور بعدم الوعى وقلة الخبرة السياسية , وتعتبرها محاولة منهم لحفظ ماء الوجه بعدما كشفت القوى الثورية المثقفة زيفهم وحقيقة اهدافهم وما عادت تنطلي علي الشعب اكاذيبهم.
وتوجه الجبهة شكرها للمستشار الغريانى رئيس الجمعية التأسيسية للدستور على صبره البالغ فى تحمل الافتراءات التى وجهت اليه وهو يخوض بالبلاد غمار الانتقال من دولة العصابات الى الدولة الدستورية , وتشكر ثلة من قضاة مصر المحترمين الذين لبوا نداء الوطن دون اكتراث بالمخاطر ودون ان يفزعهم او يفت فى عزيمتهم هول الدعاية السوداء المضادة للاستفتاء , وراحوا يثبتون للعالم ان فى مصر لا زال قضاة شرفاء حققوا انزه اقتراع فى تاريخ مصر.
وقبل هذا وذاك تتوجه الجبهة ببالغ شكرها لشعب مصر العظيم الذى راح بعزيمة لا تلين يدلى بصوته فى الاستفتاء بكثافة غير معهودة فى تاريخ الاقتراع فى مصر , ويشمل شكرها جميع أبناء الوطن الموافقين والرافضين للدستور , والذين ارتضوا ان يسلكوا المسلك الديمقراطى للتعبير عن رأيهم فى خارطة طريق مصر ورفضوا محاولات التغييب والانابة لاحد ان يتحدث باسمهم.


بيان4

حركة "قوميون وناصريون ضد المؤامرة" حول الاحداث التى تشهدها مصر


25 يناير 2013


تدين حركة "قوميون وناصريون ضد المؤامرة" بأشد عبارات الادانة والشجب والاستنكار كل محاولات تفجير البلاد واعمال القتل والنهب والتخريب التى يقوم بها بعض المتظاهرين ومن يشتبكون معهم على اثر خصومة فكرية مع من افرزته الارادة الشعبية , موضحة ان السياسي الحقيقى هو من يفوز على ارض الملعب , وانه طالما ارتضى بقواعد اللعبة , فعليه ان يرتضى بنتائجها.
وتطالب الحركة كل الوطنيين المخلصين من كافة التيارات السياسية والفكرية من اقصي اليمين الى اقصي اليسار ,الحريصون على اعمال العقل ومصلحة الوطن والمتجردون من الهوي والغرض , ادانة مسلك تخريب مؤسسات الدولة , ورفع الغطاء السياسي عن العنف وكشف المتورطين فيه, والمساندين والداعمين والممولين , وفضحهم , وتقديمهم للقضاء تمكينا للعدالة, نصرة للوطن الذى هو ملك للجميع.

وتهيب الحركة بغياري الشعب الوقوف صفا واحدا لرفض الجريمة والتخريب والاثارة والشائعة ومن يروج لها , من اعلاميين خانوا شرف الكلمة اوموالين للنظام السابق , ورجال اعمال فاسدين , لانها جميعا مسالك لا تؤدى فى نهاية المطاف الا الى الفوضى التى لن ينجو منها احد , مدبرها قبل المدبرة ضده.

وتؤكد الحركة ان الواقفين على الحياد فى مثل تلك المرحلة الحرجة فى تاريخ البلاد هم فى الدرك الاسفل من العذاب "كما يقول مارتن لوثر".

مع دعم الحركة لحق التظاهر السلمى , ومطالب تحقيق العدالة الاجتماعية والانتقالية , وتطهير اجهزة الامن والقضاء والاعلام والسلك الدبلوماسي.

مطالبة الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية المنتخب باعمال قانون العقوبات ضد المخربين واصدار بيان فوري يحذر كل من يحمل السلاح بأن يقوم بتسليم سلاحه للجهات المختصة والا فان للجهات الامنية الحق فى الاشتباك معه فورا , وان يسري التحذير ايضا على هؤلاء "المقنعين" ما لم يقوموا بتمزيق قناعهم خلال وقت محدد , وذلك ان التظاهر السلمى حق كفله القانون وحماه و ليس للمتظاهرحاجة لارتداء قناع.
عاشت مصر ..والله فوق كيد المعتدى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شادى الحناوى
المراقب العام
المراقب العام
avatar


رقم العضوية : 2
عدد المشاركات : 779
أفضل مشاركاتى : رسالة من فتاة

طفل سوري ينجو من مذبحة عائلته بحمص

نقاط : 22473

مُساهمةموضوع: رد: حركة "ناصريون وقوميون ضد المؤامرة" بيان1   الأحد يناير 27, 2013 8:12 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حركة "ناصريون وقوميون ضد المؤامرة" بيان1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الطموح والنجاح :: *قســـم الموضوعات العامة :: أخبار من هنا وهناك-
انتقل الى: